الخميس، 20 نوفمبر 2008

الخائنة أشعار محمد الخولي


الخائنة

وخانتني

وخانت نفسها قبلي

وخانت حبي العذري

وباعت كل أشيائي

وأوراقي من الشعر

وباعت قبلها أملي

وخانتني

وباعت حضني الدافئ

وقد كنا خيالا في

سماء العشق

أطيارا على الشجر

أصلي داعيا ربي

بأن ألقاها في يوم

عروسا تاجها قلبي

فخانتني

وكنت أحبها رجلا

بلا عقل ولا قيد ولا شرط

وكنت أداعب الأشعار

في عينيها مبتهلا

وكنت أراقص الفردوس أشعارا

وأمنحها زهور الحب تذكارا

فخانتني

وراحت تشتري حبا

من الشيطان يعرفها وتعرفه

وباعت كل أشيائي لشيطان

حتى الشعر خانته

وخانتني

وغابت عن سماء الطهر

في أرض النجاسات

مع الشيطان يحضنها

وتحضنه بقلب السيارة السوداء

أعرفها وتعرفني

ويرفع ثوبها الشيطان

يملأ جسمها سما

فتجذبه

وخانتني

وخانت كل أحلامي

وراحت تحتمي مني

بحضن حبيبها الشيطان

فواعجبا

أما كنت تنامي بين أحضاني

وانسج حولك الأشعار من قلبي

أما كنت؟

أما كانت أمانينا

تهدهد بعضها عشقا

كطير الحب في العش

إذاما جئتني يوما

بأعذار

وتحكي عن حكايات

لنا كانت

فسوف ترد أشعاري

فلا كانت ولا كنت

أشعار محمد الخولي

هناك 6 تعليقات:

  1. كنت فاكر نفسي شاعر لحد ما قبلتك يا سيد الحرف طبعا انت عرفت انا مين

    ردحذف
  2. لا والله يا أحمد أنت شاعر رائع

    ردحذف
  3. كلمات راائعة جداا

    فعلا كم جميل ان يعشق الانسان
    وكم هو مؤلم ان يتعرض للخياانة

    تحيااااتي
    من منتدى صدى الامارات

    ردحذف
  4. شكرا لك على مرورك الرائع الطيب الجميل
    دمت بخير وسلام

    ردحذف
  5. شكرا مايسة على مرورك الأنيق المفعم بالمشاعر

    ردحذف
  6. انها الخيانة وما باليد حيلة امامها

    ........
    تيحاتي يا سيدي (~_*)

    ردحذف

اكتب تعليقك